الحـلقـة الثـالثة من
 " The world God Only knows "
d d
d
تم ترجمـة الحلقة الثالثة من الأنمي الخـرافي الرائع إله العالم وحده يعلم من قبل فريق أنمي مون

17‏/9‏/2010

Bye Bye Man Gonna Miss ya


اليوم أوجـه تعـازي الح‘ـاره جداُ ،،، لـ my good dude و My soul meet

تعـازي إلى صديق عمري : لاب توبي العزيز

لم تكن فقط لابت توب كنت نصف حيـاتي عشت معك أشهر ضئيله لكنهـا كافيه

لتجعلنـا صديقيـن ،،، وداعـاً


--------------------------------------------------------------

القصه ومـا فيهـا : قبل أمس كنت قاعده أترجم الحلقة 11 وخلصتهـا الحمد لله

وإلا أتفاجـئ بأن أخي العزيز مرو ( سنه ) ،،، يضغط في الكي بورد كفراشة (بل كـ قرد) ويطفي الاب

إلى الأبد ،،، إيش سوا القرد الصغير الله أعلم ؟

لمـا كلمت د. بابا ،،، فحص عليه وكشفوا حـاول معاه لكن عنـادي طالع لي ><" ~

خرب إلى الأبد حـاول يعملوا فورمـات ،،، لكن مـا أعرف إيش صار ~

-----------------------------------------------------

ضـاع كل شغلي ،،، أنميـاتي ( الحمد لله أنو عندي بنت عم وبص كل ما أنزل شيء أديها أحوبك ريوشي - ساما )
،،، أفلامي ،،، بينـات مدونتي ،،، والأهم ترجمة الحلقة 11 ضاعت و تبخرت

أوجه شكري الحار لـ مرو صاحب الأصابع الذهبيه

في أسوء مود يمكن تتـوقعوه ،،، لكن ترجمة الحلقة 11 مرة آخرى في 3 ساعات

في أمـان الله



هناك تعليقان (2):

  1. بكاء ؛_؛
    مراحب حبوبه
    يعني نهائياً ما راح يتصلح
    ما تهنيتي فيه كثير بس كم شهر
    أنا السول ميت حقي حياتي بتكون من دونه زيك
    ربي يخليه كذا>>ضرسه الـ F6 طايح
    بس مو سيء كثر ماجاء السول ميت حقك

    العيال هالايام ينخاف منهم لأبسط الاشياء
    نيتهم شينه كأنهم حاقدين ليش حنا متعلقين بالاب
    أكثر منهم

    أنا يوم كنت أترجم صفحة مانجا الشمس الحالمة
    خلاص خلصتها بس باقي الحفظ أقوم و ما أرجع
    إلا اشوف ولد أختي اللى ما كمل سنتين طافيه
    و بالزر حقه مو حركته الهمجية القديمة اللى كانت
    بانه يقطع الواير

    ربي يعوضك بثاني يظل معاكي دهر ^^

    ردحذف
  2. أهلين ،،، والله مـا أدري نشوف أتمنى يتصلح والله ~

    أنـا ع‘ـارفه حظي المنيل في ستين نيله

    ههههههههههههههه ،،، يب يب ><" ~

    هههههههه ،،، لا أخويا حاله خاصه جداً لوووول ~

    أه ، هاذي أكل منهـا كل يوم أيام الاب حقي من نفسس البني أدم مرو ><" ~

    أميــن

    ردحذف

NewerPosts Older Posts Home